الأحد، 15 أكتوبر 2017

تكنولوجيا الباثولوجيا المناعية

الباثولوجيا المناعية

تعريفات تكنولوجيا
الباثولوجيا المناعية
الاسم الانكليزي: الباثولوجيا المناعية
تعريف: حالة من العمليات المناعي غير الفسيولوجية المرتبطة الفروع المناعية المرض.
العلوم التطبيقية: علم المناعة (موضوع)؛ الدراسات (موضوعين)؛ المصطلحات ذات الصلة المناعة (موضوعين)
محتوى أعلاه من قبل لجنة الموافقة على تكنولوجيا العلوم الوطنية، وأعلن
مقدمة موجزة
mianyi binglixue
الباثولوجيا المناعية

البحث اختلال وظيفي (أو تشوهات الثانوية) والاستجابة المناعية الناجمة عن الظواهر المرضية من العلم. انها واحدة من الفروع، التي تغطي نطاق أوسع، بما في ذلك (حساسية)، المناعة الذاتية، والانتشار المناعي والعيوب المناعية. النظام المناعي على التعرف ورفض مستضد جسم غريب رغم أنه في معظم الحالات الجسم هو مفيد، ولكن هناك أيضا بعض الاستجابة المناعية ضد الجسم، ويمكن أن يسبب اختلال وظيفي أو (و) تلف الأنسجة، مثل رفض الكسب غير المشروع وناخبيهم الاستجابة المناعية.
تكاثري مناعيعندما نشأت تضخم عند عملية المرضية الأولية، أي الاضطرابات المناعية. العادي (رد الفعل) تضخم المناعي يمكن أن تكون مقيدة عن النفس، بعد دورة لإعادة التأهيل. الانتشار المناعي الخبيثة، مثل مرض هودجكين، جود الغلوبولين الكبروي بالدم وأمراض السلسلة الثقيلة، المايلوما المتعددة. المايلوما المتعددة هو نوع من انتشار خلايا البلازما التي تتميز بعدد كبير من الأمراض التي تؤثر على نخاع العظام والكلى، والجهاز العصبي. معظم المرضى هو مجرد استنساخ من خلايا B التغيير، وظهور رد الفعل المناعي الأجسام المضادة تشوهات غير معروف، أي العظام الجلوبيولين نخاع.
نقص المناعةالجهاز المناعي في الجسم على أنها سبب انخفاض أو فقدان وظيفة مناعية طبيعية. قد يكون نقص المناعة الأولية (الناجمة عن أسباب وراثية أو خلقية)، ويمكن الحصول عليه (التي تسببها أمراض أخرى)، نقص المناعة يمكن تقسيمها إلى أنواع عيب نقص المناعة الخلطية والخلوية.
الابتدائي نقص المناعة الوراثية، مثل التعشيق الجنسي أو جسمية؛ الخلقية، مثل الفقراء تطور الجنين، مما أدى إلى فقدان مكونات الأنسجة أو تشوهات نظام الانزيم. أنواع شيوعا هي الغلوبولين المناعي (IG) العيوب: بعض المرضى كل انواع من نقص الإيج أو منخفضة، ولكن بعض المرضى فقط فئة أو فئات من خلل الإيج معينة، في حين أن الآخر أمر طبيعي. واحدة من الأكثر شيوعا هو نقص ايغا انتقائية، كل 500-700 شخص، مريض واحد، والأعراض الشائعة هي هي عدوى بكتيرية خطيرة المتكررة ويرجع ذلك أساسا إلى خلل الإيج B شذوذ الخلية، ولكن في بعض الحالات الخلايا التائية الكابتة فرط نشاط الغدة الدرقية، ويتم قمع وظيفة الخلية B؛ نقص المناعة الخلوية: مرض تسببه التنمية التوتة غير طبيعي. والمثال النموذجي هو Qiaozhi متلازمة دي ومتلازمة Neizeluofu، هو السابق بسبب عدم تنسج التوتة خلقي تسبب هو الأخير بسبب نقص تنسج التوتة الذي تسببت فيه. أساسا للالتهابات الطفيلية داخل الخلايا متعددة البكتيرية والفطرية والالتهابات الفيروسية، ومتلازمة Qiaozhi دي يرافقه الشاذ الغدة الجار درقية ونظام القلب والأوعية الدموية؛ مجتمعة نقص المناعة: عدم وجود الحصانة الخلطية، والافتقار إلى المناعة الخلوية.
الوقاية والعلاجبالإضافة إلى الاستخدام الملائم للمضادات الحيوية للعدوى، على نقص المناعة الخلطية وينبغي أن يضاف الإيج، على الخلوية نقص المناعة الغدة الصعترية الجنين المحمولة وكبد الجنين من أجل توفير الخلايا الجذعية، أو حقن ثيموسين، ويمكن أيضا النظر زرع نخاع العظام.
تقدم الباثولوجيا المناعية
زرع المناعة

دراسات رفض الزرع في البشر والفئران الأصل على مستضدات التوافق النسيجي ل. وبسبب هذا مستضد موجود في الكريات البيض، بحيث الكتابة الأنسجة ممكن، بحيث يمكن الاعتماد عليها لاختيار الجهاز المانحة زرع لتهيئة الظروف. في الوقت نفسه، أدلى بعض الظواهر HLA الإنسان والأمراض (أمراض المناعة الذاتية خاصة) العلاقة بين الانتباه، وبعض التقدم.
ويعزى التقدم في زرع الحصانة إلى حد كبير الحيوانات الفطرية، وخصوصا الفئران الحيوانات الفطرية التي أنشئت واستنادا إلى هذا الصنف الفئران مسانج. في هذا والدراسات على الحيوانات الأخرى إثراء ليس فقط المحتوى الجيني المناعي للحيوانات، ولكن أيضا لفهم الإرث التوافق النسيجي الإنسان توفير مرجع، مساهمة كبيرة.
وبالإضافة إلى ذلك، عدم رد الفعل المناعي أو التسامح المناعي هو أيضا الكثير من البحث وتتعاون مع بعضها البعض والبحوث التي أجريت الحصانة، بيلينجهام، برنت، مدور التجريبية الأدلة في الفئران الجنينية أو حديثي الولادة يمكن أن تدخل في الخلايا الحيوانية الكبار لحث على التسامح زرع محددة. وتعتمد الفكرة الرئيسية لهذه التجربة على اختيار نظرية أساس خلية برونيه النسيلي، ولكن أيضا المضيف مقابل رد فعل الكسب غير المشروع (HVGR) نقطة الانطلاق النظرية. على هذا الأساس، فإن ظاهرة معاكسة أخرى، أي الكسب غير المشروع مقابل المضيف رد فعل (OVHR)، وبالتالي جذب الانتباه، وبدأت الدراسة من نجاح لاحقة من زرع نخاع العظم في الشروط المنصوص.
1980s، وتطبيق T مجموعات فرعية خلية تفرق الأضداد وحيدة النسيلة وتقنيات الاستنساخ خلية لتحليل مشاركة الكسب غير المشروع أساس الحاد الخلوية الرفض، لتحسين بقاء الكسب غير المشروع حقق نتائج طيبة. في السنوات الأخيرة، والمعاملة مع الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، مثل خلايا نخاع العظم المانحة، بحيث كثيرا ارتفع معدل البقاء على قيد الحياة من زرع نخاع العظم.
الحصانة الورم
بواسطة مناعة الأورام وأورام إلى الإنسان والحيوان وخلايا اللوكيميا وقد أوضحت الدراسات Immunochemical عدد من القضايا الهامة، مثل عدم وجود مجموعة متنوعة من الخلايا السرطانية، ومكونات الأنسجة الطبيعية التي تتواجد عادة في استنساخ الفترة الجنينية لبعض المستضدات؛ في بعض الأورام ظهور المستضد جديد (مستضد مستحدث) وهلم جرا. اكتسبت المطالبة ورم مستضدات الخلايا السرطانية جديدة معلومات وراثية جديدة قد يكون أيضا بسبب استيراد من الجينوم الفيروسي إلى الخلية المناسب.


----------------------

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق